اهلا متابعي اعشابي نتمنى الاستفاده لكم ^_^ نورتونا .


كيف تحافظ على صحه عينيك وتحميها من الامراضherbs

  الوقاية من امراض العيونeye diseases، العلاج بالطب الأخضر ،،،،اي سنذكر لكم وصفات مفيده لصحه العين ،،

نصاىح للحفاظ ع صحه العين
افضل الوصفات للوقايه من امراض العين 

الجنكة (Ginkgo): تساعد خلاصة الجنكة على المحافظة على تدفق الدم للشبكية وتحتوي أوراق الجنكة على المواد النشطة المضادة للتأكسد وأفضل طريقة للحصول على فائدة الجنكة هو استخدام الخلاصة المنقحة المحضرةبنسبة 50: 1 (أي أن 50 رطل من الأوراق تمت معالجتها كيميائيا لصنع رطل واحد من الخلاصة).يمكنك إضافة الأوراق لبعض الفواكه وتناولها، بحيث لا تزيد الجرعة على 300 مجم يوميا من الخلاصة. ملحوظة: إذ تسببت الجنكة في حدوث إسهال أو توتر فعليك بتقليل الجرعة.

الجنكه للوقايه من امراض العين
الجنكو لتقويه الابصار

القرنفل (Clove): يعتبر زيت القرنفل مضادا قويا للتأكسد، وأثبتت الأبحاث أنه يمنع تكسير حمض الدوكوساهكسينسس (Docosahexaencis)    في الشبكية وهذا مما يحف الإبصار في السن المتأخرة.. يضاف نقطة من الزيت لمسحوق العشب المضاد للتأكسد ويشرب منه 4 أكواب يوميا.

عنب الذئب (Wolf berry):يحتوي عنب الذئب على الكثير من مواد التأكسد وعلى الصبغة النباتية المفيدة المعروفة بالكاروتينيدات (Carotenoides)وهو علاج تقليدي فعال في علاج مشاكل الإبصار وعدم وضوح الرؤية.

عشبه عنب الذئب لعلاج مشاكل الابصار
عنب الذئب لصحه العين

الجزر (Carrot): يعتبر الجزر شعبيا مقو للنظر، وليس هذا مجرد تراث شعبي إذ إنه حقيقة علمية أيضا، الجزر يحتوي على الكاروتينويدات (Carotenoides)وهي مواد تقي من أمراض العين جميعها حيث تحمي العين وتزيد من الدورة الدموية المفيدة للشبكية ،،،واخيرا وليس اخرا نتمنى لكم الاستفاده ،،، وتابعونا لكل جديد مع اعشابي 

:

شارك الموضوع مع اصدقائك؟

اذا كان لديكم اي استفسار احبتنا في الله بامكانكم وضعه في تعليق!